علنت الشركة المهنية للاستثمارات العقاريةوالإسكان (PROF) عن طرح مشروع "روابيالصلاحية" للبيع في منطقة الصلاحية على طريق جسر المطار - مأدبا.
ويعتبر هذا المشروع الرابع من نوعه من مشاريعتطوير الأراضي الذي تطرحه الشركة للبيع لعموم المواطنين.
وقال رئيس مجلس الإدارة المهندس ماجد الطباع: "نظراً للإقبال الكبير الذي شهده هذا النوع من المنتجات العقارية، فقد سعت الشركةالمهنية على تعزيز محفظتها العقارية بقطع أراضي يتم إستصلاحها وبيعها كمشاريع سكنيةفي مواقع متميزة وبأسعار في متناول الجميع". وأضاف الطباع "أن الشركة أضحت من الشركات العقاريةالفاعلة في السوق والتي تقدم وعلى مدار العام أكثر من مشروع مميز يلائم جميع متطلباتوإحتياجات المواطنين".
واشار الى أن مشروع "روابي الصلاحية"يقع بالقرب من مشاريع اسكانية عدديدة، فضلاً عن تمتع المنطقة بكافة خدمات البنية التحتيةوبأسعار منافسة.
وبخصوص آداء الشركة، أكد الطباع على أنالشركة المهنية قفزت خلال العامين الماضيين قفزات كبيرة، مضيفاً انها إستطاعت الوصولالى مرحلة "تحقيق الأرباح" في وقت قياسي، ومن المتوقع أن تكون الارباح فينهاية العام الماضي قد تضاعفت بنسب قياسية لأول مرة في تاريخ الشركة.
وبين أنه وبالرغم من التحديات الإقتصاديةالصعبة التي تواجهنا في السوق المحلي إلا أن مجلس الإدارة استطاع أن ينقل الشركة إلىمصاف الشركات الواعدة التي كسبت ثقة المساهمين ودعمهم، قائلاً :" أن قطار "المهنيةالعقارية" قد انطلق ولن يتوقف بإذنه تعالى" .